• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 01:44 صباحًا , الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019 | آخر تحديث: 04-08-1440

رسالة شكر وثناء لأهل العطاء

تعجز عبارات الشكر والثناء أن تقف بين يدي العظماء وأهل الجود والسخاء ولكن عرفاناً بالجميل لأهل العطاء تسجل الجمعية أرق كلمات الثناء وصادق الدعاء لمن دعم مسيرة الجمعية الغراء خدمة لكلام رب الأرض والسماء . فجزاهم الله خير الجزاء وبارك لهم فيما قدموه من عطاء وأخلف عليهم فيما معهم بالنماء فإنه سبحانه كريم العطايا والسخاء .

خيرية السعيدة تُطلق حملة “وفاء” لمرابط احترق منزله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة أطلقت الجمعيةُ الخيرية بمركز السعيدة، صباح اليوم الاثنين حملة “وفاء” للمساهمة في تجهيز بيت الغازي بالحد الجنوبي، الجندي أول عامر عقيل الصالحي، الذي احترق منزله بالكامل مطلع الأسبوع الماضي.
وبادرت الجمعية بطرح 500 سهم وفاءً وعرفاناً منها للجندي المرابط الذي احترق منزله، في حين تبرعت الجمعية بـ 100 سهم وذلك إيماناً منها بدورها تجاه هؤلاء المرابطين.
وكان الحريق قد نشب في منزل الجندي الصالحي، بسبب ماس كهربائي، وأتى على جميع محتويات المنزل، وفقدوا بذلك مأواهم الوحيد؛ مما جعلهم يلجؤون إلى منزل أحد جيرانهم.
ولم يكن يعلم ذوو الجندي الصالحي المرابط بالحد الجنوبي في نجران بأن قدوم ابنهم الوحيد من عمله الأسبوع الماضي، سوف يتحول إلى حالة من الحزن بعد أن نشب حريق في منزله الشعبي بمركز السعيدة بمحايل عسير، وفقد على إثره جميع محتوياته قبل أن يتمكن الدفاع المدني من إطفاء الحريق الذي حوّل أجزاء المنزل إلى كومة من الرماد بعد أقل من ساعة.
ودعت الجمعية أهل الخير المساهمة في هذه الحملة المباركة لأحد الجنود المرابطين على ثغر من ثغور وطننا الغالي، مشيرة إلى أنّ قيمة السهم 100 ريال.

image

image

image

image

image

image


 0  0  242

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

تابعنا على الانستقرام

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:44 صباحًا الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019.